أدوات الموضوع
الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

18-04-2013, 10:31 PM

ارجو المرور لبيان رأيك

حياكم الله
خلال قرائتي لموضوع بفر ص 198 قادني اجتهادي لان اضع طريقة اخرى تختلف عن طريقة المنهج اطلب من الاخوة طرح اراؤهم وملاحظاتهم حول دقة وشمولية الطريقة في الحل ونقاط ضعفها وهل تصلح لان ابعث بها للاخوة في مديرية المناهج .. وفي الملف المرفق حل مسالتين حسب هذه الطريقة
اطلب من الطلبة عدم الاعتماد عليها في الحل في الوقت الحاضر ريثما يبت بصحتها
ومن الله التوفيق

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

الملفات المرفقة

نوع الملف: pdf طريقة جديدة في الحل.pdf‏ (139.6 كيلوبايت, المشاهدات 159)
نوع الملف: pdf اقتراح طريقة حل.pdf‏ (169.1 كيلوبايت, المشاهدات 109)

18-04-2013, 11:00 PM

الصورة الرمزية مهند المارون

مهند المارون

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    20-10-2012

  • رقم العضوية:

    15

  • المشاركات:

    159

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

السلام عليكم عميد
طريقة جميله تعتمد على تعادل الكميات بين المواد وهي اقرب لتفاعلات التعادل وفيها نحصل على نفس النتائج ...اذا لم تعتمد في الوزاري فاني اقترح ان يجعل منها الطلبة طريقة سريعة للتحقق من نتائجهم (( للتحقيق ))
شكرا لجهودكم من اجل ايصال كل ماهو بسيط للطلبة الاغزاء ...تحياتي

توقيع: مهند المارون
" دَآئِماً هُنَآلكَ أَملٌ يَهمِسُ لَنآ ، أَنْ فِي الْغَيّبْ شَيءٌ جَمِيلْ يَسَتحِقُ الْإنَتِظَآرْ "

18-04-2013, 11:38 PM

الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

وعليكم السلام استاذي الفاضل
شكرا لمرورك وملاحظاتك .. الله يبارك فيك

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

19-04-2013, 12:14 PM

G.M.F

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    07-02-2013

  • رقم العضوية:

    484

  • المشاركات:

    63

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

هذه الطريقة مشابهة للطريقة التي يتم بها حل سؤال ٢٣ - ٢٤ -٢٥ من اسئلة الفصل ... حيث يتم الاعتماد عالمعادلة ( من حيث التراكيز الابتدائية و التراكيز عند الاتزان و التي تستعمل في قانون البفر ) ... بالنسبة لي هذه الطريقة اسهل و اتمنى ان يتم اعتمادها وزاريا بالاجوبة النوذجية ..

توقيع: G.M.F

19-04-2013, 02:01 PM

الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

اشكرك كثيرا ملاحظاتك وتوافقك سرني ... دمت لنا اخا وصديقا عزيزا

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

19-04-2013, 04:23 PM

الصورة الرمزية عباس الكردي

عباس الكردي

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    22-10-2012

  • رقم العضوية:

    18

  • المشاركات:

    109

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

طريقة جيدة للحل واجتهاد رائع من استاذنا الكبير استاذ جابر المحترم واكيد يستفاد منها الطلبة لان طريقة مفهومة وبسطية على الطالب

توقيع: عباس الكردي

19-04-2013, 04:30 PM

الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

اشكرك استاذي الفاضل ... سرني مرورك وتعضيدك للموضوع .. نسال الله العلي العليم ان يوفق الجميع ..
لك مني اطيب المنى واخلص التحيات
ارجو من كل الاخوة ان يقوموا بحل اي سؤال على ضوء الطريقة لبيان ومعرفة تطابق النائج

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

21-04-2013, 02:48 PM

محمد كاظم علي

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    27-02-2013

  • رقم العضوية:

    526

  • المشاركات:

    37

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

شكراً على الابداع استاذ جابر.
أرجو أن ترسل هذه الطريقة إلى مديرية المناهج بأسرع وقت لأنها تسهل كثير من الأمور خصوصاً على الطلاب.
وفقك الله و جعلها في ميزان حسناتك.

توقيع: محمد كاظم علي

21-04-2013, 04:42 PM

الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

اشكرك ... سعدت بمرورك وان شاء الله ارسلها عبر ايميل مديؤية المناهج

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

07-05-2013, 10:55 AM

الصورة الرمزية جابر اليوسف

جابر اليوسف

عضو

  • تاريخ الانضمام:

    17-10-2012

  • رقم العضوية:

    1

  • المشاركات:

    2,309

نشاط كيميائي مميز

  • قوة السمعة:

     10

حياكم الله
لم يصلني اي رد من الاخوة الذين راسلتهم على ايميلاتهم .. اتمنى على الاخوة ممن تتوفر لديهم عناوين الاخوة مؤلفي المنهج او الاخوة في مديرية المناهج الاتصال بهم لبيان رايهم في الطريقة ... (( وعلى راي المثل اليد الواحدة لا تصفق ))
مع خالص الود والاحترام

توقيع: جابر اليوسف
قيمة كل امرئ ما يحسنه

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبيان, المرور, ارجو, رأيك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى جابر الكيمياء